المرشحين للإجراء الجراحي:يتم تطبيق بروتوكول علاجي متكامل لإزالة الورم لأقصى حد ممكن ومنع إعادة إنتشار ونمو الخلايا السرطانية:

1. الجراحة: إستئصال الورم بأكبر شكل ممكن مع حماية المناطق الوظيفية.

2.العلاج الإشعاعي في غضون العملية (IORT):علاج إشعاعي موضعي يعمل بشكل فعال على قتل الخلايا السرطانية المتبقية حول الورم بعد استئصاله ليمنع إعادة إنتشار ونمو الخلاياالسرطانية.

3.العلاج الكيميائي في غضون العملية (IOCT): علاج كيميائي موضعي يعمل بشكل فعال على قتل الخلايا السرطانية المتبقية حول الورم بعد استئصاله ليمنع إعادة إنتشار ونمو الخلايا السرطانية.

4.العلاج الضوئي الديناميكي (PDT): يتم تسليطه على الورم لقتل الخلايا السرطانية المتبقية حول الورم بعد استئصاله ليمنع إعادة إنتشار ونمو الخلايا السرطانية.



الغير مرشحين للإجراء الجراحي: يتم تطبيق البرامج العلاجية الفعالة والآمنة لمحاربة الآلآم ومعاناة المريض وتحسين صحة وجودة حياة المريض:

    1.  العلاج الكيميائي الموجه: يتم تحديد العلاج الكيميائي حسب التحاليل الجينية للمريض لقتل وتثبيط الخلايا السرطانية.

    2.  DC-CIK: تعمل خلايا CIK (الخلايا القاتلة المشتقة من السيتوكين) وخلايا DC (الخلايا المتغصّنة) على محاربة الخلايا السرطانية، وهي الخلايا الموجودة في جسم الإنسان والتي تعمل على محاربة السرطان.

    3.  جرعة عالية من فيتامين C: أثبتت الدراسات والتجارب السريرية أن حقن المريض بجرعة عالية من فيتامين C يعمل على تثبيط إنتشار الخلايا السرطانية ويحسن وضع المريض بشكل عام.

    4.  العلاج بالخلايا الجذعية: يعمل على تثبيط نمو الخلايا السرطانية.

    5.  العلاج بالطب الصيني التقليدي (TCM): يعمل على تحسين وضع المريض بشكل عام حيث يعمل على تحسين وضع الجهاز المناعي للجسم.